أنور الكموني عاد: “7 قرون قبل الميلاد”.. فيلم ووعد بطولات

متابعة: ابتسام غنيم

قدّم  فريق “انتي كانسر تيم”، عرضاً خاصاً لفيلم “7 قرون قبل الميلاد “، في قاعة مسرح باسيلي- الجامعة الأميركية فرع القاهرة الجديد.
“سبعة قرون قبل الميلاد” فيلم تسجيلي روائي، يجسد قصة لاعب التنس المصري أنور الكموني الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمي وعاد مرة أخرى بعد صراع مع المرض، الفيلم من إنتاج: مصطفى نور وشريف الوسيمي، ومن تأليف وإخراج مصطفى نور.
وقد شارك النجم الرياضي بنفسه في بعض مشاهد الفيلم- الفلاش باك.
صُوِّر الفيلم خلال شهر بين برشلونة- إسبانيا، والإسكندرية والقاهرة في مصر.

وقد أعدّت للفيلم أغنية بعنوان “شمس لا تغيب” خاصة بالفيلم كلمات عماد مطر وغناء هشام بلوز ومريم غريب.
وعبّر مخرج الفيلم مصطفى نور في الندوة التي أقيمت بعد العرض عن إعجابه بالفكرة التي ما شجعه على أن يجعله أول فيلم له.
كذلك تحدث البطل أنور الكموني عن تجربته الصعبة مع المرض، وشكر كل من وقف بجانبه لتخطي محنته وعلى رأسهم والدته وزوجته وتحمّلهما لسنوات كثيرة من المرض والحالة النفسية الصعبة ودورهما في عودته مرة أخرى من خلال تدريب 5 دقائق طوال سنتين لعدم قدرته على الوقوف والجري نتيجة تأثير الكورتيزون على المفاصل والعضلات والركبتين.
وقال نور: “رجوعي يُعتبر معجرة من عند ربنا خصوصاً بعد وصول الغرغرينا للكفين واحتمال بترهما وبتر حلمي في الرجوع للملعب معهما، وفي لحظة فقدت الامل ومن شدة العصبية كسرت مضرب التنس، ولكن أنا بطبعي عنيد وقرّرت خوض مرحلة العلاج وتحمل كل شيء في سبيل العودة مرة أخرى وتحسّنت حالتي بعد 7 سنوات، وقرّرت العودة للتدريب وخلال سنتين عادت لياقتي ووزني الطبيعي وسافرت مرة أخرى إلى أسبانيا للتأهيل للعودة لخوض البطولات، فبعد العتمة لازم هيتطلع القمر”.
وقام فريق “انتي كانسر” بتكريم كل صناع الفيلم والتقطوا الصور التذكارية مع بطل الفيلم أنور الكموني.

التعليقات