الأم المثالية والفن الراقي في صالون ريتا بدر الدين الثقافي

متابعة: ابتسام غنيم

أقامت الأديبة المحامية ريتا بدر الدين صالونها الثقافي الشهري في نادي ساويرس في غاردن سيتي، وتضمن الصالون فقرات عدة جرى خلالها تكريم الأم المثالية والمرأة المصرية ودورها من خلال تكريم د.لطيفة علي فهمي الاستاذة بالجامعة الاميركية والناشطة في العمل الثقافي والاجتماعي ونموذج رائع للمرأة المصرية..

كما تضمنت الندوة فقرة غنائية لداليا عبد الوهاب والملحن ناجي نجيب حيث قدّما “ع اللي جرى” و”على عيني يا حبة عيني” للموسيقار الدكتور حلمي بكر الذي كان حاضراً للندوة وتحدث عن تأثير الفن على الذوق العام وكيفية الترقي بالفن الجميل عددٌ من الشخصيات الحاضرة: الخبير الاقتصادي د. فخري الفقي، رئيس جامعة الاسكندرية سابقاً د. محمد عبد الله، اللواء مجدي شريف، اللواء محمد عبد الواحد،ا للواء محمد الجندي.

كما كان من بين الحضور الفنان احمد عبد الوارث وحرمه، المخرج مجدي ابو عميرة، الاعلاميات بثينة كامل وسارة عبيد ونيرمين مجدي، الدكتور الجامعي سامي سراج الدين، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا د.عادل شريف، المستشارة رشا الشناواني، المستشار محمد ابو زيد، المستشار محمد الشناوي، الفنان حسين نوح، الكاتب عاطف سليمان، الكاتب شعبان بلال، الدكتورة ريهام مصطفى وغيرهم من الشخصيات البارزة.

التعليقات