تعليقات منوّعة عن باتريك.. ودارين وميمي والشيف أنطوان و.. “آه يا حنان”!!

كتبت: حنان فضل الله

باتريك مبارك.. اشتهر بين ليلة وضحاها.. أكثر من سنوات اشتغاله في التمثيل.. ورّطه لسانه.. مسكين.. بالنسبة لممثل.. أليس أصعب عليه من كل ما جرى معه، أن يقال عنه إنه فاشل؟ حرام!!

****

لا أسوأ من أغنية “آه يا حنان”، إلا من يغنيها على مسمعك.. وبالأخص حين يكون اسمك “حنان” وأنت لا تطيق “المغني”، شكله وطبعاً صوته.. وطبعاً.. آه يا حنان، هي “لا أغنية” بائخة التي راجت منذ مدة، رندحها عاشق أشد بياخة!! (الصورة من صفحة قوى الأمن الداخلي على تويتر)..

****

جميل ولطيف برنامج آخر موضه لـ دارين شاهين وعلي جفال عبر شاشة الجديد.. فيه شياكة دارين ونعومتها واندفاعها للتميّز في اسلوبها الحواري بغير ادعاء ولا تكلّف.. تليق الموضة بـ دارين كما النجومية، خصوصاً وأنها تتعاون مع إعلامي عريق في عالم الموضة والجمال..

****

لا أحلى من برنامج تيتا لطيفة، وضيفاتها المشاركات في حلقاتها، صار الموعد اليومي فرصة انتظار لطبخات على طريقة الستات..  من بينهن تتميّز الست “ميمي” كريمة النفس، أطباقها منوّعة لدرجة مذهلة..والأبقى على قيد الاحتراف.. سيد “الشيفيّة” أنطوان الحاج.. الذي لم تغيّره النجومية، لا زال ابن بلد في خدمة جمهوره الواسع، يبادلهم الوفاء بمزيد من كرم الإطلالة والمعلومة المفيدة.. الشيف أنطوان بَركة المطبخ اللبناني..

****

رامز القاضي محاوراً سياسياً أفضل منه مقدّماً لنشرة أخبار.. في المقابلات التي يجريها عبر برنامج الحدث على قناة الجديد، هو ندّ لضيفه، متمكّن من ملفه، مشاكس محبّب.. ومثله زميلته كريستين حبيب، السيدة في حضورها الرزين وأسلوبها الراقي..

التعليقات