غادة ابراهيم إلى الغناء.. “كاريزماتيك” تُذهل الجمهور

كتبت: مروة حسن-القاهرة

تدخل النجمة غادة إبراهيم عالم الغناء لأول مرة من خلال أغنية جديدة بعنوان “كريزماتيك”، التي كتب كلماتها حمدي نوار، ولحنها ووزعها فادي نجيب، بينما تولى محمد حسني عملية التوزيع والميكساج.

ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، وقد قامت غادة بالترويج للأغنية عبر حسابها الشخصي على فايسبوك، مشيرة إلى أنها تمثل خطوة جديدة في مسيرتها الفنية.

يذكر أن غادة إبراهيم قدمت سابقًا أغانٍ عدة ضمن أعمالها المسرحية، كان آخرها مسرحية “مجلس العقلاء”، التي عُرضت على مسرح جلال الشرقاوي، وجاءت المسرحية في قالب كوميدي غنائي استعراضي، وشارك في بطولتها نخبة من الفنانين مثل رضا حامد، محمد شلش، خالد محروس، وسعيد المختار.

المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، واستعراضات د. أشرف فؤاد، وألحان وتوزيع وليد خلف، وإخراج محمد الخولي.

وتستعد المسرحية للعرض الأول من سبتمبر على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، ويشارك في البطولة غادة إبراهيم، رضا حامد، محمد شلش، عبد السلام الدهشان، سعيد المختار، رحاب الغراوي، خالد محروس، محمود عامر، عبير مكاوي، أيمن إسماعيل، محمد عابدين، بالإضافة إلى ضيوف الشرف د. هاني النابلسي وأيمن بشاي.

المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، وإستعراضات د. أشرف فؤاد، وألحان وتوزيع وليد خلف، وإخراج محمد الخولي، والمخرج المنفذ سامي المصري.

التعليقات