كارمن لبس في مهرجان الجونة.. نجمة “شبعانة” نجومية رفعت قبضتها تضامناً مع القضية الأعزّ

كتبت: حنان فضل الله

لا أحد يشبه جرأة النجمة الكبيرة كارمن لبس التي شاركت في مهرجان الجونة وقد بدت متوهجة انيقة كالعادة ومحتلفة في إطلالتها التي تميزت إضافة إلى الشياكة وفخامة الطلّة، تميّزت بقفاز طويل، عليه علم فلسـ**طين.. من يملك شجاعتها؟

يملكها كلُّ حرّ غير مرتهن لحفنة ما لتشتري ذمة أو تفطّس ضميراً..

ويملكها كلًّ شبعان نجومية ولا يتوسّل قيمة يضيفها إليه حضور مهرجان أو “دحشة” في مناسبة اجتماعية..

من قلة القلة هي كارمن لبّس، كبيرة في مقامها وفي مواقفها الصؤيحة المناصرة للحق ضدّ باطل..

إلى ذلك، تستمرّ فعاليات المهرجان في دورته السادسة (14- 21 ديسمبر الجاري) الذي تأسس سنة 2017، في مدينة الجونة، يركز على تطوير صناعة السينما ومن أهم أهدافه أيضاً عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة لعشاق السينما، وخلق فرص تواصل أفضل بين الثقافات من خلال هذا الفن العظيم، إضاقة إلى وصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين لتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. وأيضاً تفعيل منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، بهدف تطوير وتمكين صناع الأفلام المصريين والعرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم الفني والمالي اللازم. وتتكون من منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي اللذين يقدمان الفرص للتعلم والمشاركة، إلى جانب جسر الجونة السينمائي كمختبر لتطوير المشروعات وتنفيذ الإنتاجات المشتركة، وللمناسبة لا بدّ من ذكر سوق الجونة السينمائي الذي يضم معرض الجونة للأفلام القصيرة حيث يتفاعل صنّاع الأفلام الواعدين مع السينمائيين المخضرمين.

وعود على بدء.. لكارمن كل التقدير، فهي قيمة مضافة حيث لبّت دعوة وحلّت ضيفة مكرَّمة ومكرّمة. الصورة من صفحة النجمة كارمن الرسمية على فايسبوك وفيها ذكرت مصممي إشراقتها:
Styled by @charleyhachem
Dress @eliebejjaniofficial
Jewelry @randatabbahjewellerydesign

التعليقات