لجنة “الزمن الجميل” تتستعدّ.. والمصمّم العالمي زوي “هذا من سرق تصميماتي”

+  المصمّم العالمي اللبناني شربل زوي: ” صباح  أيقونة الموضة والجمال ومهرجان الزمن الجميل قمة الإنسانية

+ “ستيليست كيم كارداشيان سرق تصميماتي”

+ أفضّل الممتلئات مثل هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز

متابعة: ابتسام غنيم

لا تزال لجنة مهرجان الزمن الجميل تتابع اجتماعاتها المتواصلة، وفي اجتماعها الأخير حسمت قرارات كثيرة تتعلق بالموعد النهائي للمهرجان، وتوجيه الدعوات الكاملة للمكرمين، بالإضافة الى وضع لائحة بأسماء المدعوين الذين يتم اختيارهم بدقة، من أهل السياسة والفن والإعلام والمجتمع.

وقد حلّ المصمم العالمي شربل زوي ضيفاً عزيزاً متواضعاً، مجيباً بكل شفافية على كل أسئلة أعضاء اللجنة.

إذن، وفي دردشة لي معه على هامش الترتيبات وعمل اللجنة،  لفت زوي إلى أنه دائماً ينظر إلى د. هراتش كمثال أعلى بأخلاقه ومن خلال مثابرته  ووصوله إلى العالمية، ويعتبر أن ما يقوم فيه من خلال مهرجان الزمن الجميل قمة في الإنسانية، ويعتبره أيقونة وله “ستايله” الخاص من خلال اختياراته المميزة والعصرية لملابسه.

شربل تحدّث عن مشواره في عالم تصميم الأزياء الذي ابتدأه من العالمية أولاً، قبل أن يعود الى وطنه منذ فترة وجيزة، مؤكداً أنه فخور جداً بما حققه رغم عمره الصغير، ولم يضطر إلى استخدام شبكة العلاقات أو ضخّ المال للوصول إلى العالمية، بل اعتمد فقط على موهبته.

وعند سؤاله عن النجمة التي يراها أيقونة الجمال والموضة من الزمن الجميل أكد زوي أنها الراحلة الشحرورة صباح دون منازع، أما النجمة هيفاء وهبي فهي أيقونة جمال وموضة في هذا العصر. وتمنى لو أنه عاصر النجمتين الراحلتين سعاد حسني وفاتن حمامة.

لوبيز كريمة جداً
النجمة العالمية جنيفر لوبيز، وصفها زوي بـ “الكريمة جداً “، كانت أول من ارتدى من تصاميمه، والتي دائماً تشبّه فساتينه وكأنها ” تاتو مرسوم على الجسد”. لتتوالى على تصميماته الراقية بعدها أهم النجمات العالميات مثل بيونسيه وماريا كاري وباريس هيلتون وتاليا وغيرهن ، اللاتي ارتدين من تصاميم تحمل توقيعه.

أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقد تعدت علاقته بها حدود العمل، لتصبح صديقة مقربة تقدم له دائماً الدعم وتحفزه، مؤكداً أنها من أكثر النجمات تواضعاً داعياً الباقيات الى التمثل بتواضعها.
كما قال زوي إنه أحب كثيراً التعامل مع النجمة نيكول سابا.

تاليا وستايلست كيم
أما ما يميّز النجمة العالمية تاليا، فهي من أكثر ممن يتواصلن معه بشكل دائم وتطمئن اليه ، وأعلن شربل للمرة الأولى أنه عندما أراد التعامل مع كيم كارداشيان تمت سرقة الفساتين من قبل الستيليست الخاصة بها.

مُحاربات.. والممتلئة أفضل
اما عن المحاربات التي يتعرض لها من قبل بعض المصممين اللبنانيين العالميين، فقد أشاد زوي بالمصمم العالمي إيلي صعب الذي يدعم غيره من المصممين وخصوصاً المبتدئين.

عن الإعلام والصحافة قال إنه بعيدٌ قليلاً، وهو الآن بصدد تحضير عرض ضخم خاص به ليطلقه من بيروت.
وأخيراً تحدث شربل انه يفضل المرأة الممتلئة مثل هيفا وجنيفر لوبيز، ولا يحب النحيلات، أما المرأة غير الأنيقة فهي تستفزه ويُظهر جلياً انزعاجه من خلال نظراته.

التعليقات