مع قهوتي.. صفحة تملأ الوقت في زمن الحجر الكوروني

من قال إن “الحَجْر الكوروني” هو فترات ملل فقط.. وجمود فقط.. وضيق ذات اليد فقط؟ ثمة إبداعات تنبت هنا وهناك.. لتملأ الأوقات فائدة وتسلية.. بدل تقطيعه والشكوى من رتابته، وهذا بالضبط ما قام به الصديقان المختصّ في ألعاب التسلية والكلمات المتقاطعة والابراج والمعلومات العامة، الأستاذ خطار خليل معلوف، وصديقه الفنان بهاء الصايغ، اللذين تعاونا في التفكير والتنفيذ على ابتكار صفحة إلكترونية، اسمياها: مع قهوتي.. ويقول الصديق خطّار عن الفكرة:

-بعد أن فرضت الظروف الضاغطة الراهنة أن نوقف الفنان بهاء الصايغ وأنا قسرياً ملحق التسلية الشهري والمرتكز على الكلمات المتقاطعة وألعاب التسلية وعدم تمكنا من التنقل ومتابعة شؤون الطباعة والتوزيع واقفال البلاد والمكتبات.. فكرنا بطريقة نبقى خلالها على  تواصل مع مشتركيها ومحبي ألعاب التسلية، فأنشأنا موقع “مع قهوتي”.

وبتابع الأستاذ معلوف:

–  بدأنا بحملة #حزازير بالبيت ومواضيعها متنوعة، يطرحها سياسيون وإعلاميون وفنانون على الجمهور الذي يشارك من خلال تفاعله عبر اكتشافه للإجابات..

الهدف؟

– أردنا أن نخلق روحاً من التواصل والإلفة بين الهواة في زمن الحجر المنزلي وشعار #خليك_ بالبيت، إضافة طبعاً إلى بث الروح الإيجابية والبعد عن اليأس.

الصور من صفحة “مع قهوتي” على الفايسبوك وهنا لينك الصفحة:

https://www.facebook.com/groups/307856456216489/about

التعليقات