العماد عون لتيار نيحا: “إبقوا على عهدكم في الانفتاح والمحبة والتضحية من أجل لبنان”

نظّمت هيئة نيحا في التيار الوطني الحر لقاءً صباحياً في منزل الدكتور جورج حرب، بمشاركة هيئة قضاء زحلة برئاسة المنسّق الياس البخاش، وذلك في أجواء عائلية ووطنية جمعت أبناء البلدة والمناصرين.

وتخلّل اللقاء كلمة لمنسق قضاء زحلة الياس البخاش، وكلمة لهيئة نيحا ألقتها أمينة سرّ الهيئة السيّدة تريز زيادة الرميلي، وكان بعدها قطع قالب حلوى لمناسبة عيد الأب، كما كانت مناسبة للتواصل والتلاقي وتعزيز روح الانتماء والعمل الاجتماعي.

وللمناسبة عيد الأب أيضاً، جرى اتصال معايدة من التياريين بأب التيار الرئيس العماد ميشال عون، متمنين له دوام الصحة والعافية، وبدوره توجّه الرئيس أليهم بكلمة، شاكراً محبتهم ووفاءهم، ومؤكداً أهمية الاستمرار في مسيرة الالتزام الوطني.

وممّا قاله العماد عون: “إبقوا على عهدكم في الانفتاح والمحبة والتضحية من أجل لبنان، وعافاكم الله على عملكم وتكاتفكم.”

شكّل اللقاء مناسبة للتأكيد على أهمية التواصل بين أبناء التيار، لتعزيز روح التعاون والعمل لما فيه خدمة البلدة والوطن.

التعليقات