“هيك غنّوا” بكل ما للكلمتين من “مَغْنى”..

كتبت: حنان فضل الله

بام بام باررارام بام بارارم.. فـ.. خشخشة صوت إبرة الاسطوانة  الدافىء ثم تراراتاتاتاتا.. ثم تقديم للبرنامج الجديد “هيك غنّوا” عبر إذاعة “صوت كل لبنان” (93.3) بالصوت الأستاذ شادي معلوف الجميل كامل الاداء وصحيحُه..

مع “تقليعة” العام الجديد، أطلّت الإذاعية الأصيلة إيلين شديد خليفة عبر “صوت كل لبنان” 93.3 في موعدٍ “ويك- إندي” ليعيش جمهور الإذاعة العزيزة زمن الفن الجميل بكل ما فيه من “مغنى” كحياة للروح، “هيك غنّوا”.. عن عمل فني سينمائي أو تلفزيوني، من الفكرة الى التوليفة الى فريق العمل الى النجوم.. الى أغنيات حلاوتها لم تتمكّن تخّفف الأيام، الحلوة الهنية أو الضحلة المقيتة، من وهج جمالها.. بالأبيض والأسود أو بالألوان.. يتذكرها من عايشها ويحنّ ويتعرّف عليها من تلوّث مزاجُه الفني بما تبثه الكثير من وسائل الإعلام فيطيب وينتظر ما بعد موجز أخبار الساعة الواحدة والربع من كل سبت وأحد.

برنامج “هيك غنوا” من أذكى ما قُدّم عبر الأثير الإذاعي، لقد عَرَفت سيّدتُه حاجة الناس إلى كل هذا الغِنى الفني في زمن القحط..

ولكن.. إذا كان لمعدّته ومقدّمته إيلين شديد خليفة حقّ التحية والتنويه والتقدير والإعجاب، على كل هذا الذوق الفني الرفيع.. فللمخرج المتميّز الأستاذ شربل راشد كل ذلك وأكثر.. على “تركيب” وتنفيذ و”منتجة” حالة جمالية إذاعية راقية..

 

 

 

التعليقات