يوسف العماني للفضوليين أغنية: “يضرب راسه بالجدار”

أطلق الفنان الكويتي “يوسف العماني” أغنية جديدة بعنوان “يضرب راسه بالجدار”، من ألحانه، وكلمات “العاشق”، وتوزيع “ميثم علاء الدين”، ماستيرينغ “طيف عادل”.

عن فكرة الأغنية، قال العماني في تصريحات خاصة إنها جاءت بعد أن لاحظ فضول معظم الناس وتدخّلهم في كل شيء، “أصبحنا نجلس مع شخص نجده يتحدث في كل الجوانب، فلا تعلم إذا كان سياسياً، وطنياً، أو ناقداً موسيقياً”.
وأضاف: أصبحنا نرى فناناً ما يترك مشروعه ويجلس يراقب مشروع غيره، وكثيراً ما نجد بعض المقربين يتدخلون في أمورنا ويُملون علينا ماذا نفعل، لذلك جاءت فكرة الأغنية من صلب الواقع، وهي بمثابة رد على هذه النوعية من الناس”.
حول الانتقادات التي يمكن أن تواجهها الأغنية قال العماني: “لا أخاف من الانتقادات، لأن الأغنية لا تحتوي أي خطأ فني، عندما ينتقدني إنسان ما، يجب أن يكون ناقداً ويعمل في مجال النقد، لا أن يأتي مطرب مثلي وينتقدني، لأنه ولو كان صديقا لي، فهو منافس برأيي، لذلك أقول له نعم نعم، ولا أرد عليه”.
أهدى الفنان المتميّز أغنيته الجديدة لكل فضولي يتدخل بغيره، وقال: “أهديها إلى كل فضولي، وكل شخص يريد أن يغيّر في طبع شخص، وأقول له: إما أن تحاول التغيير بهدوء، أو لا تتدخل أبداً”.
يشار إلى أن “العماني” يعتزم تصوير الأغنية فيديو كليب في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يكون التصوير بين الكويت ودبي.
رابط الأغنية على يوتيوب:
https://www.youtube.com/watch?v=dj5Cm71NUrc

متابعة: ابتسام غنيم

التعليقات