آخر مهلة للتسجيل في ورشة العمل: “ابتكارات علمية لتأهيل المراعي في الغابات الحرجية”

يستعد المزارعون اللبنانيون المهتمون بتأهيل المراعي في الغابات الحرجية، للمشاركة في ورشة العمل B2B التي ستنعقد في فندق لو رويال ضبية– بيروت يوم الأربعاء المقبل، في الخامس من تشرين الأول بين التاسعة من قبل الظهر والخامسة عصراً.

مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية LARI تذكر بضرورة التسجيل، وأشارت الى ان المنظمين لورشة العمل يستعدون لاستقبال المسجلين ورجال الاعمال والاداريين والباحثين في الشأن الزراعي ومنكبون على تحضير برنامج العمل الذي سيتضمن شرح لطرق دعم القطاع الزراعي ونقل التكنولوجيا الحديثة التي تساهم في تطوير هذا القطاع، وكذلك نشر وتسويق نتائج البحث.

الهدف من ورشة العمل حسب ما أشار المنسقون هو توفير فرصة كبيرة لوضع إطار عمل، للتعاون البناء طويل الأمد بين أصحاب المصلحة ودعم التعليم والبحث والتطوير والابتكار ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى نشر وتسويق نتائج البحث، في إطار مشروع “المختبرات الحية عبر الحدود للزراعة الحرجية (LIVINGRAGRO) بتمويل مشترك من الاتحاد الأوروبي من خلال برنامج ENI CBC Med الذي تنظمه مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية (LARI)  بالتعاون مع وكالة الغابات الإقليمية للأراضي والبيئة في سردينيا (FoReSTAS).

المسؤولون في LARI  واتحاد  LIVINGAGRO يسعون الى بث المناقشات والمحاضرات التي ستلقى عبر الموقع الالكتروني الخاص بورشة العمل.

(الصورة أعلاه من صفحة LIVINGAGRO Project على الانترنت).

من فاته التسجيل بورشة العمل، يستطيع ذلك عبر الدخول على الرابط التالي: https://livingagrolab.eu/event/innovations-for-grazed-woodlands/

التعليقات