العين الثالثة وكتاب السماء.. للمفكر الباحث كمال مسعود (13)

يتابع الباحث كمال مسعود رسالته الفكرية، من عرض السيرة الذاتية لعمله المعرفي، على مدى سنوات، خلاصة تجربة غنية.. في هذه المقالة، قراءة في الكتب السماوية، من وجهة نظره الخاصة والفريدة.

حرف عربي+

كتب المفكر الباحث كمال مسعود:

في واحة الضوء، قرأت كتاب السماء بالعين الثالثة.

منذ 1441 عام يقرأون القرآن الكَريم، ومنذ 2020 عام يقرأون الإنجيل المُقَدَّس، ومنذ نحو 3500 عام يقرأون التوراة المُقَدَّس!!
فلو أنهم قرأوا تلك الكُتُب بالعين الثالثة لرأوا بالعينين جواهرها، ولكانوا رفعوا قَدْرَ الدين في مفهوم أهل العلم، مُقابِل عَظَمَة التكنولوجيا.

إن أفضل طُرُق صقل الماسة هو النظام الإثني عشري 12 النظام الرقمي (الواحد أصل العدد) و4+4 +4= 12
نظام كوكب المشتري وأقماره 4+4+4 = 12 قمراً
نظام أبراج الفلك، وساعات الليل وساعات النهار 12
نظام نقط هندسة قواعد الأهرامات 1- 4- 8- 12  
نلاحظ في كُتُبِ القرآن القديمة أنَّ أول أربع آيات من سورة البقرة موضوعة ضمن إطار مربع، لماذا؟

في الآية الثانية جملة (لا ريب فيه) معناها: لا شَكَّ فيه. من البديهي أن كلام الله لا شك فيه، فلماذا؟
ذهبت أبحث عن سِر نزول هذه الجملة في السورة، فوجدت في القرآن الكريم ست علامات للوَقف 6 وأن العلامة السادسة هي تعانق الوقف، وهي عبارة عن ست نقط 6 وُضِعَت بشكل مثلثين ث ث فوق جملة لا رَيبَ فيه! وكانها تشير إلى النقط الست فوق كلمة (مُثَلَّث) وفي الخلاصة رأيت- بتعانق هذين المثلّثين- أنه ينتج الشكل الهرمي!!
الآية الأولى (ألم) تتألف من ثلاثة أحرف فقط! آية تعني المَلِك، وتشير إلى نقطة رأس الهرم، رمز البدعة الأولى التي تعني جوهر العقل الكلي الفعَّال.
الآية الثانية أربع كلمات، بعدد نقط قاعدة منقرع، رمز حدود فجر جوهر العقل الكلي الأربعة.

الآية الكريمة الثالثة عدد كلماتها نفس عدد النقط في هندسة قاعدة هرم خفرع ثالث الهياكل!

الآية الكريمة الرابعة عدد كلماتها نفس عدد النقط في هندسة قاعدة هرم خوفو رابع الهياكل!

هذه القواعد الدينية الثلاث فوق بعضها، مطابقة تماماً للنقط الهندسية التي شكَّلت رسماً كاملاً للهرم الشفاف اللطيف، حتى لو نظرنا إليه من قمته إلى أسفله، نرى فيه جميع النقط كما نرى الكلمات التي تمثل النقط!

كل الآيات المُحكَمات في سُوَر القرآن الكريم، تشير إلى النظام الكوني الملكوتي الذي سبق نزوله في كتاب الإنجيل المقدس، بعد نزوله في كتاب التوراة المقدس!
سألقي الضوء بشكل مختصر للتأكيد على أن توحيد المفاهيم الدينية وتوحيد المفاهيم العلمية هو كمال نظام التوحيد الملكوتي، الذي يحقق لنا بلوغ سدرة الحكمة الإلهية!!

*لا إله إلا الله* جملة مؤلفة من 12 حرفاً ولكن هي في الأصل ثلاثة أحرف مكررة (أ ل ه) (إله)!! مثلها أول حروف كلمة الهول!! وكلمة الهرم!! وكلمتي الهرم الأكبر (ألله أكبر).
الآية في القرآن الكريم عبارة عن جملة أو أكثر.. لماذا فاتحة سورة البقرة آية من ثلاثة أحرف فقط؟(أ ل م- ألم)  ماهو سر هذه الآية المُبَارَكَة؟

 

التعليقات