الوزير السابق ميشال سماحة يطلّ مع رواد ضاهر لأول مرة بعد سجن صمت وغياب عن المشهد العام

كتبت: حنان فضل الله

“ضيف جدلي يطل للمرة الأولى منذ 12 سنة #بالمباشر… وقائع صادمة تُحكى لأول مرة! الليلة الساعة 6 مساء…”

هذا ما أعلنه الإعلامي القدير رواد ضاهر على صفحته عبر منصة X عن اللقاء الأول مع الوزير السابق ميشال سماحة، نشر صورتين من التحضيرات للحوار الذي سيعرض عبر منصة بالمباشر التي تعتبر من أهم المنصات الإلكترونية في مواكبة الأحداث والشؤون السياسية، الإقتصادية والإجتماعية المتسارعة، ليس فقط في اختيار الضيوف بل- الأهم- في أسلوب المحاورة المحترف الذي بات سمة تميّز الأستاذ رواد ضاهر وزميله إياد خليف.

حلقة مشوّقة من دون شكّ، فالضيف الكبير الغائيب منذ سنوات، عن أي إطلالة عبر أي من وسائل الإعلام “الحليفة”، حليفة الحليفة أو حتى “المخاصِمة” هذه التي شينظت صورة وسمعة الرجل في حملات منظّمة سبقت ورافقت وتلت فترة توقفه وسحل حقوقه المدنية.. وتلك التي سكتت حتى عن حق الدفاع عن الرجل.

محبّو ميشال سماحة، يرون فيه سَماحة النفس وقمة الرقي الإنساني لم يتوقفوا عن التواصل معه، وإن بشكل خجول وإن عبر تحيات ناعمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

أما الفريق الآخر.. الشتّام الشامت حتى النخاع.. والمستغلّ لأي فرصة ليقبض فيها الثمن، بالشمال ما يكتب عنه باليمين (أو بالعكس).. هؤلاء سيجهّزون “شفرات” أقلامهم ومخالبهم، ليستفرغوا آراء لا تنمّ إلا عن كيد وحقد وتوظيف لرأي هنا أو تغريدة هناك..

ماذا سيقول وزير الإعلام السابق ميشال سماحة؟ ما هي الأسرار التي وعدنا سيد “بالمباشر؟ كذلك.. ما هي الوقائع الصادمة التي ستعلن؟

الموعد هذا المساء عند الساعة السادسة بتوقيت بيروت.. ومن بعده جدلٌ كبير وترند على مواقع التواصل..

التعليقات